تعرف على معلقي مباراتي ليفربول أمام بورتو والسيتي أمام توتنهام

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:11 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب عشاق كرة القدم العالمية مواجهتين ناريتين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب حسم فريقي برشلونة الأسباني وأياكس الهولندي ضلعي المربع الذهبي لقبل النهائي مساء الأمس.

و كان برشلونة قد أكد تفوقه أمام مانشيستر يونايتد وحقق الفوز عليه مساء الأمس بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو في اياب ربع النهائي، ليتأهل للدور المقبل بنتيجة (40)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث سبق وان حقق البارسا الفوز في المباراة الأولى بهدف نظيف.

و على ملعب تورينو ارينا حقق اياكس مفاجاة من العيار الثقيل بعدما تغلب على يوفينتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب الأخرى لربع النهائي، ليحجز الفريق الهولندي بطاقة العبور لقبل النهائي بنتيجة (32)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث سبق وان تعادل الفريقان في المباراة الأولى بهدف لكل منهما.

و في تمام التاسعة من مساء اليوم تقام مواجهتي ربع النهائي الأخريين، حيث تجمع الأولى بين كلًا من مانشيستر سيتي وتوتنهام على ملعب الاتحاد، بينما يحل ليفربول في المباراة الثانية ضيفًا على نظيره بورتو البرتغالي.

و تذاع المباراتان عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية المالك الحصري لبث البطولة في الشرق الأوسط والوطن العربي وشمال افريقيا، حيث تم تحصيص قناة beIN SPORTS HD 1 لنقل المواجهة الأولى بين مانشيستر سيتي وتوتنهام على أن يقوم كلًا من خليل لبلوشي وجواد بده بالتعليق عليها، بينما تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 2 لنقل اللقاء الثاني بير ليفربول وبورتو على أن يقوم كلًا من حفيظ دراجي وسوار الذهب بالتعليق عليها.

و يحتاج ليفربول بالفوز او التعادل بأي نتيجة او حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل للدور المقبل، خاصة وان الفريق الإنجليزي كان قد حقق الفوز على ارضه بهدفين نظيفين، بينما سيكون السيتي مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق هدفين للتواجد في الدور المقبل وتعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف.