محمد صلاح:"العرب ينظرون إلي كإبن لهم"

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 03:41 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ان المكانة التي وصل اليها حاليًا تضع عليه مزيدًا من الضغوطات خلال مسيرته الاحترافية، وذلك في تصريحاته لمجلة "تايم" الأمريكية.

وكانت مجلة تايم الأمريكية قد كشفت مؤخرًا عن تواجد النجم المصري ضمن القائمة التي تعدها المجلة لأكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم في مختلف المجالات، من سياسة وفن ورياضة وغيرها.

وقال محمد صلاح في تصريحاته للمجلة الأمريكية أن المصريين والعرب بشكل أعم ينظرون إليه، كأنه ابنهم الذي يحرصون دائمًا على نجاحه وتفوقه،

واضاف ان المكانة التي وصل اليها حاليًا ولم يصل اليها أحد من اقرانه، دائمًا ما تضع عليه الكثير من الضغوطات حتى يكون عند حسن ظن الجميع ممن يدعمونه، موضحًا أنه تعرض للضغط خلال منافسات كأس العالم الأخيرة بروسيا كونه قدوة للكثير من الشباب.

وعن اوضاع المرأة في مصر والوطن العربي أكد محمد صلاح ان المرأة في بلادنا العربية تستحق المزيد من الدعم والثقة، واننا بحاجة لتغيير طريقة التعامل معها بتغيير الكثير من الموروثات الثقافية.

ويتواجد محمد صلاح حاليًا في موسمه الثاني مع ليفربول الإنجليزي، الذي يتصدر جدول ترتيب بطولة الدور حتى الأن، وبات على بعد خطوة واحدة من الدور قبل النهائي الدوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر النجم المصري قائمة هدافيه في الموسم الحالي، وذلك بعد موسم ولا أروع قدمه لاعب روما السابق رفقة الريدز، تمكن فيه من حصد جائزة افضل لاعب في انجلترا، وتوج فيه بجائزة الحذاء الذهبي بعد تصدره لقائمة هدافي البريميرليح برصيد 31 هدف.