شيرر:"صلاح سيكون حاسمًا في مباريات ليفربول المقبلة"

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:30 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد ألن شيرر نجم نيوكاسيل يونايتد واسطورة كرة القدم الإنجليزية، ان النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول سيكون حاسمًا في مباريات فريقه المقبلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح قد سجل هدف ولا أروع رفقة ليفربول السبت الماضي، ساهم به بقوة في فوز فريقه على تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على ملعب أنفيلد لحساب الجولة الرابعة والثلاثون بالبريميرليج، ليجتاز الريدز عقبة قوية في طريق المنافسة بقوة على لقب البطولة الإنجليزية الأكبر قبل اربع جولات على النهاية.

وقال شيرر في تصريحات صحفية: "اعتقد أن هدف محمد صلاح الصاروخي في مرمى تشيلسي سيكون نقطة فارقة في مسيرته مع ليفربول الموسم الحالي".

وأضاف: "كانت طريقة رائعة ان يجتاز النجم المصري فترة غيابه عن التهديف بهذا الهدف الرائع، الذي سيمنحه قوة كبيرة في مباريات فريقه المقبلة في الدوري والتي اتوقع ان يكون له دورًا حاسمًا فيها".

ويتصدر ليفربول جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، قبل اربع مباريات على النهاية، بينما يأتي من خلفه مانشيستر سيتي في المركز الثاني برصيد 83 نقطة قبل خمس جولات له على النهاية، منها مواجهتين في غاية القوة أمام توتنهام ومانشيستر يونايتد.