جروس يسدل الستار على رحيله عن الزمالك

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 01:10 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنهى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكر القدم بنادي الزمالك، الجدل المثار حول رحيله عن الفرق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد محاولة إدارة نادي ميت عقبة الزج باسم جديد ضمن الجهاز المعاون له بعد مباراة حسنية أغادير الغربي ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الموقع الرسمي للزمالك قد اعلن عقب فوز الفريق الأبيض على نظيره حسنبة اغادير تعيين خالد جلال مدربًا عامًا للفريق بصلاحيات فنية، قبل ان يتراجع الموقع ويحذف الخبر، الأمر الذي أثار غضب المدير الفني السويسري الذي يرفض التدخل في قراراته الفنية على الإطلاق، خاصة وانه رفض في بداية الموسم الاستعانة بمدرب عام مصري مفضلًا الاشراف على أبناء ميت عقبة بفريقه المعاون كاملًا.

واكد مصدر مقرب أن جروس لا توجد لديه نيه للرحيل عن القلعة البيضاء في الوقت الحالي، استنادًا للعقد المبرم بينه وبين الإدارة البيضاء الذي ينص على انتهاء العقد بحلول شهر مايو او نهاية الموسم الكروي، وانه لن يرحل قبل ذلك الوقت.
وأضاف المصدر ان جروس يرفض على الإطلاق أن يتم تعيين مساعد له مصري خلال الفترة المقبلة، وإن كانت هناك رغبة من مجلس إدارة القلعة البيضاء للإطاحة به فإنه لن يمانع بعد الحصول على كافة حقوقه.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية مساء غدٍ الخميس على ملعب الجيش بالسويس أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل الفريق الأبيض المباراة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة القمة، على امل ان يتعثر الأهلي صاحب الصدارة أمام بيراميدز، في المباراة التي من المقرر ان تجمع بينهما أيضًا مساء غدٍ الخميس عقب موقعة الأبيض امام الدراويش.