تفاصيل المران الرئيسي للأهلي بالتتش استعدادًا لبيراميدز

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:10 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الخطة التي سيواجه بها منافسة بيراميدز مساء الخميس، باستاد بتروسبورت ضمن منافسات مسابقة الدورى، وعقد مارتن لاسارتي محاضرة فنية مع لاعبيه قبل بدء المران المغلق اليوم، بإستاد مختار التتش عرض خلالها بعض لقطات من مواجهة المنافس الاخيرة مع زعيم الثغر الإتحاد السكندري.

و حرص لاسارتي خلال المحاضرة علي إيقاف الفيديو أكثر من مره لشرح طريقة تحرك بعض اللاعبين خاصة عبدالله السعيد وكريستيان بينافينتي وإريك تراوري وكينو، وكشفت مصادر خاصة أن الجهاز الفني لا يزال يفاضل بين حمدي فتحي وحسام عاشور للعب في وسط الملعب بجوار عمرو السوليه وإن كانت الكافة تميل نحو الثاني بصفته يدرك تحركات السعيد جيداً ولعب معه كثيراً بالأهلي لكن حمدي فتحي يتميز بشكل أفضل في الضغط العالي فقط والتقدم خلف المهاجمين.

و شهدت تدريب اليوم الذي كان مغلقاً بإستاد مختار التتش علي تركيز المدير الفني علي الجبهتين اليمني واليسري بهدف غلق المساحات أمام المنافس وإجباره علي التراجع خاصة كينو الذي سيتولي امره احمد فتحي في تلك المواجهة .

و أظهر المران أن الجهاز الفني استقر علي أغلب عناصر التشكيل الرئيسي والذي سيتكون من محمد الشناوي واحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول وحسام عاشور ( حمدي فتحي) وعمرو السوليه وصالح جمعة وجونيور اجايي وجيرالدو ووليد ازارو.

و لا يزال الجهاز الفني يحاول إقناع لاسارتي بالدفع برمضان صبحي من البداية علي حساب أجايي المجهد جداً ولكن المدير الفني يري أن اللاعب النيجيري إيجابي جداً علي المرمي، وكشفت مصادر خاصة أن عبدالله السعيد وكينو وبينافينتي يمثلون صداع في رأس لاسارتي لذا فهو كلف عاشور بمراقبة السعيد وفتحي يتولي الحد من خطورة كينو علي أن يكون مراقبة بينافينتي حسب المكان الأقرب من بين ياسر إبراهيم وايمن اشرف.