جوزية الأجنبي الأوحد والخيار المصري الأقرب.. تعرف على بديل لاسارتي في الأهلي

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:52 م
كتب: عبدالعزيز محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش النادي الأهلي حالة من الترقب الشديد لمصير الفريق في الفترة المقبلة خاصة بعد الخروج الإفريقي المهين أمام صن داونز والخسارة بخماسية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء

ويسود اتجاة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إقالة مارتن لاسارتي المدير الفني في حال الخسارة من بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين ببطولة الدوري الممتاز.

ويفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي بين عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب وعلي ماهر المدير الفني لفريق إنبي ومختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي وفتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي من أجل خلافة مارتن لاسارتي بشكل مؤقت لحين انتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة لاسارتي عقب الخروج المهين أمام صن داونز بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ولا يفضل مجلس الاهلي التعاقد مع مدير فني أجنبي في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت وتعاقب المباريات الحاسمة إلا أنه، في حالة الاستقرار على مدرب أجنبي، سيكون مانويل جوزيه، المدرب الأسبق للفريق، وسيأتي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم لاستكمال مباريات الدوري الممتاز المتبقية، وذلك في ظل حالة الخوف من الجماهير من عدم الرضا على التغيير بمدير فني مصري في الوقت الحالي.