شاهد| مطعم إيرلندي يحتفل بهدف صلاح أمام تشيلسي

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:59 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
احتفل أحد المطاعم الشهيرة في أيرلندا على طريقته الخاصة بهدف المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في مرمى تشيلسي، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

و كان محمد صلاح واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم رفقة ليفربول، مساء الأمس أمام تشيلسي بعدما ساهم بقوة في فوز الريدز بهدفين نظيفين سجل النجم المصري احدهما بطريقة رائعة من تسديدى صاروخ ارض جو سكنت شباك الاسباني كيبا حارس مرمى البلوز بطريقة رائعة.

و قام مطعم يدعى "The Lighthouse " بمدينة دوبلين عاصمة ايرلندا بادراج طبق يحمل اسم محمد صلاح ضمن قائمة الأطباق التي يقدمها لزبائنه، مكون من "الجريب فروت الوردي، وبذور القرع المحمص، والفجل، وسلطة خضراء، وجبن الموزاريلا".

و وفقًا لموقع "دوبلين لايف" فقد سخر المطعم الشهير من جماهير مانشيستر يونايتد، كونهم لن يحضروا إليه لتناول الطبق الذي يحمل اسم النجم المصري، مرحبًا بقدوم مشجعي الريدز لتذوق طبق نجمهم المفضل.

جدير بالذكر أن غالبية الشعب الإيرلندي، يشجعون ليفربول، نظرًا للعلاقة التاريخية التي تربط المدينة الإنجليزية بأيرلندا، إذ تشير الإحصائيات إلى أن 75% تقريبًا من سكان ليفربول من اصل ايرلندي.

شاهد| مطعم إيرلندي يحتفل بهدف صلاح أمام تشيلسي

شاهد| مطعم إيرلندي يحتفل بهدف صلاح أمام تشيلسي