وصلة غزل من نجم اليونايتد لميسي قبل مواجهة برشلونة الليلة

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 03:36 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
امتدح الدولي الاسباني خوان ماتا نجم مانشيستر يونايتد، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب الكامب نو في التاسعة من مساء اليوم المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره مانشيستر يونايتد، في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويكفي الفريق الكتالوني الفوز أو التعادل بأي نتيجة لبلوغ الدور قبل النهائي خاصة وأنه قد حقق الفوز في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدف نظيف.

وقال ماتا في تصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن ميسي لاعب من طراز فريد ولا يمكن وصفه، مؤكدًا انه لن يتكرر أو يأتي لاعب مثله على حد تعبيره.

وأضاف انه دائمًا ما يستمتع بمشاهدته عبر مباريات برشلونة، وأنه يلاقي متاعب كبيرة عندما يواجهه داخل الملعب.

وأشار إلى ان برشلونة يمر بموسم اشتثنائي كما وعد النجم الأرجنتيني في بداية الموسم بتحقيق دوري الأبطال هذا الموسم، موضحًا ان البارسا يسير في الطريق الصحيح بعد الوصول لنهائي الكأس واقترابه من حسم لقب الليجا.

وعن المباراة قال النجم الإسباني أنهم سيسعوا لتكرار ما فعلوه امام باريس سان جيرمان في الدور الماضي، متمنيًا التسجيل في الدقائق الأولى من اللقاء، ومؤكدًا في نفس الوقت أن الأمر في مواجهة برشلونة غاية في الصعوبة واشبه بالمستحيل.