لاسارتي يضع ثقته في 3 لاعبين جدد أمام بيراميدز

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:52 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بثلاث عناصر جديدة خلال مواجهة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره بيراميدز مساء الخميس المقبل، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس في المواجهة المؤجلة من الاسبوع الخامس والعشرون لبطولة الدوري العام.

ووفقًا لمصدر مطلع من داخل القلعة الحمراء فلإن لا سارتي قرر اجراء عدد من التهديلات علة تشكيل الفريق خلال مواجهة بيراميدز المقبلة، حيث من المنتظر أن يظهر الأنجولي جيرالدو على حساب حسين الشحات الذي لم يقدم المردود القوي حتى الأن مع الفريق الأحمر.

واضاف أن صالح جمعة سيكون هو الأخر أحد العناصر الأساسية التي ستبدأ المواجهة المقبلة، على حساب النيجيري جونيور اجايي، هذا بالإضافة إلى حمدي الذي سيتواجد كلاعب ارتكاز في وسط الملعب بدلًا من حسام عاشور، خاصة وان لاعب انبي السابق كان تالق بشكل لاعفت للنظر خلال مواجهة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري أامم مصر المقاصة.

واختتم بان أحمد فتحي سيشارك في مركز الباك اليمين على حساب محمد هاني الذي يغيب عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، في حين يقود المغربي وليد ازارو خط الهجوم بعد الاعتماد عليه بصف اساسية خلال المواجهات الأخيرة للفريق الأحمر.