عماد النحاس يوافق على العمل مع الجهاز الفني الجديد للأهلي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:39 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تردد اسم عماد النحاس خلال الآونة الأخيرة داخل اروقة النادي الأهلي ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حال الإطاحة بالأورجواياني مارتن لاسارتي.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، قد اكد في تصريحات صحفية وتلفزيونية سابقة، على استعداده للعمل في النادي الأهلي في أي منصب وحتى وإن طلب منه أن يكون عامل لغرفة خلع الملابس.

وأكد مصدر مقرب ان إدارة الكرة في النادي الأهلي والتي يأتي على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي والمكلف بملف كرة القدم، قد تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع عماد النحاس من اجل استطلاع رأيه في لتواجد ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر حال التضحية بمارتن لاسارتي.

وأضاف أن رد النحاس جاء ايجابيًا للغاية، حيث أكد انه يرحب بالعودة من جديد للعمل في النادي الأهلي وفي المكان الذي يراه مسئولو القلعة الحمراء.

واختتم بأن إدارة الكرة في النادي الأهلي تخطط لوضع النحاس في منصب المدرب العام والمساعد للمدير الفني الجديد والذي سيكون على الأرجح أجنبي.

وتعد مباراة بيراميدز بمثابة عنق الزجاجة للمدير الفني الأورجواياني، مع الأهلي، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر جدول المسابقة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة على بيراميدز صاحب الوصافة بـ 57 نقطة مع مباراتين أقل للمارد الأحمر.