ساديو ماني يقترب بقوة من ريال مدريد الموسم المقبل

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:54 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكدت تقارير صحفية انجليزية ان ريال مدريد الاسباني يضع الدولي السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، كهدف أساسي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجومه.

وارتبط اسم ماني بالانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، في ظل رغبة قوية من المدير الفني للفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، في التعاقد مع اللاعب الذي كان قد حاز على اعجابه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة ريال مدريد لديها اصرار كبير على الفوز بخدمات النجم السنغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، تلبية لرغبة المدير الفني زين الدين زيدان.

وأضافت ان الإدارة الملكية تدرك جيدًا أن تلك الصفقة لن تكون سهلة، ومستعدون للتضحية بمبلغ كبير من أجل اقناع ليفربول بالتخلي عن اللاعب.

واختتمت موضحة ان قيمة الصفقة لن تقل عن 130 جنيه استرليني، سيحصل عليها الفريق الإنجليزي.

وكان ماني قد جدد تعاقده مؤخرًا مع الريدز حتى عام 2023، ويقدم مستوى ولا أروع رفقة الحمر هذا الموسم، خاصة في بعض المباريات التي تولى فيها دور اللاعب الحاسم لفريقه بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وتمكن من تسجيل 18 هدف بالبريميرليج حتى الأن يأتي بها في وصافة هدافي البطولة الإنجليزية خلف النجم المصري محمد صلاح والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.