ميدو يكشف عن اللاعبين الأقرب لتعويض فرجاني ساسي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:58 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي، أنه سيكون من الصعب تعويض الدولي التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة حسنية اغاجير مساء الأمس.

وكان ساسي قد تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأولى من مواجهة الزمالك أمام نظيره حسنية اغادير المغربي في اياب رب نهائي الكونفدرالية، وهي الإصابة التي تم تشخيصها بانها التواء في الكاحل وتحتاج لحوالي شهر ونصف أو شهرين للتعافي منها.

وقال ميدو في تصريحات اذاعية عبر أثير "9090" أن غصابة النجم التونسي جاءت في وقت حساس للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسمن وانه من الصعب تعويضه خلال مباريات الفريق الأبيض المقبلة.

وأضاف ان محمود عبدالعزيز سيكون بمقدوره اللعب في مركز فرجاني ساسي بجوار طارق حامد، في بعض المباريات، موضحًا ان أحمد سيد "زيزو" يمكنه القيام بأدوار النجم التونسي في وسط الملعب كونه كان يلعب في الاساس بمركز 8.

واختتم بان الحديث عن امكانية قيام أي من ايمن حفني أو محمد ابراهيم أو يوسف اوباما بادوار ساسي في الملعب، أمر غير صحيح بالمرة، كون الثلاثي يلعبون في مركز صناعة اللعب وليس المركز 8.