تعرف على مباريات ليفربول ومانشيستر سيتي المتبقية في البريميرليج

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:52 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم ليفربول الإنجليزي إحدى اهم مبارياته في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز امام نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين.

وعلى ملعب الأنفيلد معقل الليفر، حقق الريدز الفوز بهدفين نظيفين على حساب تشيلسي، سجلهما الدولي السنغالي ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح بصاروخ أرض جو سكن شباك كيبا حارس البلوز بطريقة رائعة، يف المواجهة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من البريميرليج.

وصعد ليفربول لقمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل للنقطة 85 نقطة من 34 مباراة وبفارق نقطتين عن مانشيستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 83 نقطة من 33 مباراة.

وبالنظر للمباريات المتبقية لليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، سنجد انه الليفر قد أنهى مبارياته القوية أمام "التوب فايف" في البريميرليج، حيث سيواجه كارديف سيتي في الـ 21 من ابريل المقبل "خارج أرضه"، ثم يستضيف نظيره هيدرسفيلد تاون الذي هبط رسميًا على أرضه ووسط جماهيره في الت 26 من ابريل، قبل ان يخرج لملاقاة نيوكاسيل يونايتد يوم الـ 5 من مايو المقبل، وأخيرًا يختتم مباريات أمام وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد.

وفي المقابل تنتظر السيتي 5 مواجهات، من بينها مواجهتين متتاليتين أمام فريقين من "التوب فايف"، حيث سيواجه توتنهام على ملعب الاتحاد يوم الـ 20 من ابريل، ثم يخرج لمواجهة مانشيستر يونايتد في ديربي مدينة مانشيستر يوم الـ 24 من ابريل.

وفي الـ 28 من ابريل سيخرج مانشيستر سيتي لمواجهة بيرنلي، قبل ان يستضيف ليستر سيتي على ملعبه يوم الـ 4 من مايو، واخيرًا يخرج لمواجهة برايتون في آخر مواجهات بالدوري يوم الـ 12 من مايو.