رامي عباس يورط محمد صلاح في أزمة بعد فوز ليفربول أمام تشيلسي

الأحد 14/أبريل/2019 - 11:59 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسبب تغريدة الكولومبي رامي عباس وكيل اللاعب المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، عقب نهاية مباراة الريدز امام تشيلسي مساء اليوم، في أزمة حقيقة للنجم المصري.

وكان رامي عباس قد خرج بعد المباراة التي حقق فيها الريدز الفوز بهدفين نظيفين، سجل احدهما محمد صلاح بطريقة رائعة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ووضع صورة للنجم المصري ودون عليها بالإنجليزية (STFU )، وهي اختصار لجملة باللغة الإنجليزية تعني "اخرسو أفواهكم...." مع عبارة مسيئة لا يمكن ذكرها.

تغريدة الوكيل الكولومبي أثارت موجة عضب كبيرة بين العديد من عشاق النجم المصري، خاصة وان الرسالة التي أراد رامي عباس أن يوجهها لم يفهم من المقصود بها، فهل هي موجهه لمنتقدى صلاح خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه وتناقص المعدل التهديفي له، أم موجهه لجماهير تشيلسي التي وجهت هتافات عنصرية في حق النجم المصري قبل المواجهة.

جدير بالذكر ان رامي عباس كان قد أثار العديد من الأزمات الخاصة بحقوق الرعاية مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال فترة ما قبل وبعد نهائيات كأس العالم الأخيرة، الأمر الذي استدعى تدخل جهات عليا للفض في تلك المنازعات، وتهيئة جو عام جيد للنجم المصري من اجل معاودة التألق.