تعرف علي باقي مباريات الأهلي في مسابقة الدورى

الأحد 14/أبريل/2019 - 02:53 م
كتب: عمرو جلال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ودع فريق الكرة بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم تغلبه على صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس، على ملعب برج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليغادر البطولة بعد تلقيه خسارة تاريخية في لقاء الذهاب في جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

و هتف الجمهور بعد نهاية اللقاء للاعبي الفريق " الدوري يا أهلي"، هل الأهلي قادر بعد الخروج الأفريقي الفوز بالدوري خاصة أنه يتصدر جدول المسابقة بعد الفوز على المقاصة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 28،  مستغلًا تعثر الزمالك بالخسارة مؤخرًا أمام المصري 1-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في السويس، فلابد على لاعبي القلعة الحمراء بالحفاظ على لقب الدوري لمصالحة جماهير الفريق بعد وداع دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي على موعد مع مباراة مرتقبة أمام بيراميدز الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

و يمتلك الأهلي 9 مباريات متبقية في الدوري وهي بيراميدز والمصري والإسماعيلي والنجوم وإنبي وطلائع الجيش وسموحة والمقاولون والزمالك.

و يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 58 نقطة يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 57 و يليه بيراميدز بنفس الرصيد 57 نقطة و لكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف و لدى الزمالك مباراة لا تقل أهمية أيضاً عن مباراة الأهلي وبيراميدز وهي مواجهة الأسماعيلي يوم الخميس المقبل.