رئيس اتحاد الكرة السابق يفتح النارعلى لاسارتي بعد خروج الأهلي الإفريقي

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:15 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد عصام عبد المنعم نجم الأهلي ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بشدة المدير الفني مارتن لا سارتي بعد الخروج الإفريقي للمارد الأحمر على يد صن داونز.
وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف على حساب صن داونز في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في اياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليودع البطولة بنتيجة (51) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث سبق وان خسر بخماسية نظيفة.
وقال عصام عبد المنعم في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" المذاع عبر فضائية النهار: "اللاعبون ادوا ماعليهم وهذا امر مفروغ منه، ولكن المهمة كانت مستحيلة في ظل الخسارة القاتلة في مباراة الذهاب".
وأضاف: "ورد الاعتبار في هذه الحالة بأن تظهر بشكل جيد أفضل مما نت عليه وان تسجل عدد وافر من الأهداف ليس بالضرورة 6 اهداف، وللأسف كل هذا لم يحدث"
واوضح: "لم يكن هناك اعداد نفسي جيد للاعبين، وعلى الرغم من أن المدير الفني أرى انه جيد لكنه لم يدرس الفريق المنافس بالشكل المطلوب من حيث تكتيك المباراة واختيار اللاعبين المناسبين لها".
واضاف: "لاسارتي مدرب أجني من مستوى متوسط، وكان من الأفضل ان يدرب الأهلي مدير فني مصري مثل حسام حسن الذي لا اعلم لماذ لا يدخل النادي حتى الأن".
وتابع: "اعتقد ان المدرسة الألمانية تناسب دائمًا الأهلي، أما البرتغالية لا افضلها ومانويل جوزيه كان يستحوذ على لاعبين في الفريق الذي كان يدربه، لو حل أي مدرب آخر بدلًا منه لفاز بالبطولات الكثيرة لتي حصل عليها".
وأتم: "اللاعبين هم من صنعوا جوزيه وليس العكس".