تعليق ناري من احمد موسى على حكم مباراة الأهلي أمام صن داونز

السبت 13/أبريل/2019 - 09:00 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن الإعلامي احمد موسى هجومًا حادًا على الجامبي بكاري جاساما الجكم الذي أدار مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز بهدف نظيف على حساب صن داونز في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في اياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال احمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية صدى البلد أنه على الاتحاد الإفريقي مراجعة قرارات بشأن الحكام الذي يديرون مواجهة الأندية المصري في إفريقيا وخاصة الأهلي

وأضاف ان الأهلي كان يلاعب الفريق المنافس والحكم، مؤكدًا ان لاعبي الفريق الأحمر تعرضوا للعنف في اكثر من مناسبة ولم يحرك الحكم ساكنًا على حد تعبيره.

واتم موجهًا الشكر لجماهير الأهلي التي قدمت مشهدًا مشرفًا في كلعب المباراة ولم تخرج عن النص وكانت دائمة مساندة لفريقها.

وكان جاساما قد ارتكب العديد من الأخطاء المؤثرة في اللقاء ضد النادي الأهلي، حيث تغاضى عن احتساب ركلة جزاء على الأقل للمارد الأحمر فضلًا عن التراجع عن احتساب هدف صحيح للفريق الأحمر، بداعي التسلل، هذا بالإضافة إلى قيامه بتوفير الجماية الكافية لاعبي الفريق الجنوبي افريقي وعدم التهاون في اشهار البطاقة الصفراء أمام من يبدي اعتراضًا واضحًا من لاعبي الأحمر.