رسالة شكر من أبوريدة إلى رئيس الوزراء وأجهزة الأمن

السبت 13/أبريل/2019 - 02:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أرسل المهندس هاني أبو ريدة ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية ، رسالة شكر للسيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تشريفه حفل سحب قرعة أمم افريقيا الذي أقيم مساء أمس ، تحت سفح الاهرامات .

جاء شكر أبوريدة ، لرئيس الوزراء بسبب ومؤازرته الدائمة من خلال متابعته الدقيقة وتشجيعه المتواصل للقائمين عليها ، وتذليله لأي صعوبات قد تواجههم من أجل إنجاحها وإظهارها بالمستوى الذي يليق بمكانة مصر الأفريقية.

كما وجه أبو ريدة ، الشكر إلى أجهزة الأمن وقياداتها الوطنية ، الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل نجاح حفل القرعة ، وهو ما انعكس ايجابيا على كل ضيوف مصر الذين وجدوا كافة التسهيلات في التوجه إلى موقع الحدث والعودة منه بكل سهولة ، فضلا عن شعورهم بالأمان في بقعة تاريخية بدت في أبهى صورة لها.

وعن نتيجة القرعة ، التي جمعت منتخب مصر الوطني مع منتخبات الكونغو وأوغندا وزيمبابوي ، أعرب رئيس الاتحاد المصري عن كامل ثقته في قدرة لاعبي مصر وجهازهم الفني ، على العبور بجدارة من المجموعة والتأهل إلى الأدوار النهائية ، مؤكدا على أن الاتحاد المصري لن يدخر جهدا في توفير كل السبل من أجل نجاح المنتخب الوطني في مهمته ، وتحقيق حلم جماهير الكرة وكل شعب مصر في تحقيق البطولة.