جلسة نفسية من جروس للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة حسنية اغادير

الجمعة 12/أبريل/2019 - 03:18 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تدارك خسارة مباراة المصري مساء الأمس في بطولة الدوري عن طريق جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل مران اليوم.

وكان الزمالك مني بخسارة مفاجئة مساء الأمس الخميس، أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، وهي الخسارة التي افقدت الفريق الأبيض الصدارة للغريم التقليلدي الأهلي، وعادت به للمركز الثالث خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني مع مباراتين اقل لأبناء ميت عقبة عن الوصيف.

وعقد جروس جلسة خاصة قبل انطلاق مران الفريق اليوم من اجل علاج الأثار النفسية السيئة للاعبين عقب خسارة الأمس، مؤكدًا ان الطريق في بطولة الدوري لا يزال طويلًا وسيكون امامهم متسع من المباريات لتعويض الهزيمة الأخيرة.

وطالب جروس اللاعبين بنسيان مباراة الأمس بكل احداثها والتركيز في مواجهة الفريق المقبلة امام حسنية أغادير المغربي، والتي ستكون حاسمة في مسيرتهم في بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره حسنية اغادير مساء الأحد المقبل، على ملعب الجش بالسويس في اياب ربع نهائي الكونفدرالية، حيث باتمطالبًا الفريق الأبيض بالفوز بأي نتيجة للتاهل للدور المقبل في ظل التعادل السلبي الذي حققه في مباراة الذهاب بالمغرب.