مورينيو يعلق على لقطة صلاح المثيرة للجدل

الجمعة 12/أبريل/2019 - 01:57 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشيستر يونايتد، على اللقطة المثيرة للجدل للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة بورتو الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا.

وكانت الإعادة التلفزيونية قد أوضحت تدخل عنيف من محمد صلاح على مدافع بورتو دانيلو بيريرا، في إحدى اللقاطات الخطيرة بالمباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الأنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات لشبكة "روسيا اليوم" حول قرارات حكم الفيديو في دوري الأبطال وتأثيرها الإيجابي والسلبي، أن هدف برشلونة في مرمى مانشيستر يونايتد، كان هدفًا صحيحًا للوهلة الأولى، وتدخل تقنية الفار لاحتسابه كان شيئًا جيدًا.

وأضاف معلقًا عل لقطة النجم المصري، مؤكدًا ان هناك بعض الأخطاء لا تحتاج إلى "var" لاحتسابها، مشيرًا إلى انه يدرك تمامًا نقاء اللاعب المصري.

ومن المقرر ان يلاقي ليفربول بورتو مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب، على ملعب الأخير، في مواجهة يكفي الريدز فيها الفوز أو التعادل بأي نتيجة او الخسارة بفارق هدفين على الأكثر عدا نتيجة (20) للتأهل للدور قبل النهائي.