فيديو| أرسنال يضع قدمًا في قبل نهائي اليوروبا ليج بثنائية في نابولي

الخميس 11/أبريل/2019 - 11:38 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أدرك ارسنال الإنجليزي انتصارًا مهمًا مساء اليوم، أمام نظيره نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، عزز موقفه في التاهل للدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية، الثاني على مستوى الأندية في القارة العجوز.

و حقق أرسنال الفوز بهدفين نظيفين على حساب نابولي في المباراة، التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب الإمارات في ذهاب ربع نهائي اليوروبا ليج.

و لم ينتظر اصحاب الأرض طويلًا بعد بداية المباراة، حيث تمكن الجانرز من تسجيل هدف التقدم في الدقية الخامسة عشر عن طريق الويليز أرون رامسي، قبل ان يتسبب المدافع المالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي في تسجيل الهدف الثاني للمدفعجية في مرماه عند الدقيقة الهامسة والعشرون، لينتهي الشوط الأول بتقدم ارسنال بهدفين نظيفين.

و في الشوط الثاني حاول نابولي العودة في المباراة، ولو بتسجيل هدف يقلص النتيجة، انتظارًا لمباراة العودة على أرضه، ولكن لم يكن له ما أراد، حيث تمكن الجانرز من بسط السيطرة على نتيجة الشوط الأول، حتى وان لم يسجلوا هدف ثالث لتنتهي المباراة بثنائية نظيفة لأصحاب الأرض.

و من المقرر ان يواجه أرسنال نظيره نابولي بعد اسبوع واحد وبالتحديد يوم الخميس المقبل على ملعب سان باولو في مباراة الإياب، وبات فريق الجنوب الإيطالي مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق ثلاثة اهداف لضمان التاهل للدور المقبل.