فيديو | ستاد السويس «نحس» على الزمالك

الخميس 11/أبريل/2019 - 09:00 م
كتب: هاني عصام الدين
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر "ستاد السويس" بمثابة مصدر تشاؤم على فريق الزمالك خلال الموسم الجاري، بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق على أرضيته خلال الموسم الجاري، وهو ما يزيد من حالة القلق لدى الجماهير قبل مباراة حسنية أغادير المغربي، المقرر لها يوم الأحد القادم في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بنقل اللقاء إلى ستاد السويس بدلًا من برج العرب.

الزمالك تعادل مع بتروجت سلبيًا في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري على ستاد السويس وسط أداء مخيب للفريق وقتها وعدم تقديم المستوى المأمول وتعرضوا وقتها للانتقادات من جانب الجماهير والإعلام ووضع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق تحت الضغوطات بشكل كبير.

المواجهة الثانية كانت مع طلائع الجيش والتعادل بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري وكان الفريق متفوق بهدفين نظيفين قبل أن يعود الطلائع بنتيجة التعادل وحدثت أزمة بعدها ووضع الفريق تحت الضغط قبل أن يتم تدارك الأمر بعدها وعودة الفريق من جديد إلى الانتصارات.

وخسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد الجيش بالسويس ليتراجع إلى المركز الثاني من بطولة الدوري ووصول الأهلي إلى صدارة الترتيب ببطولة الدوري بفارق نقطة واحدة وهو ما يضع الفريق في مأزق شديد قبل مواجهة حسنية أغادير.