تقرير أمريكي يكشف تورط رئيس كاف فى فضيحة جنسية

الخميس 11/أبريل/2019 - 06:48 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تضرب أزمة من العيار المدوى، جدران الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة الموريتانى أحمد أحمد، حيث فجر تقرير أمريكى، مفاجأة من العيار الثقيل، عن وجود اتهامات لرئيس الكاف، بتورطه فى قضية تحرش جنسي.

و أكد التقرير الأمريكي، الذى نشره موقع "insideworldfootball"، خلال الساعات الماضية، أن أربع موظفات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قدموا شكاوى ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد بسبب التحرش الجنسي.

و كشف التقرير الأمريكي، أنه يمتلك أدلة تثبت إدانة رئيس الاتحاد، بعدما قامت الموظفات الأربع بتقديم شكاوى للجنة الأخلاقيات التابعة لـ"كاف".

و فجر التقرير مفاجأة بالتأكيد أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على علم بكل تلك الشكاوى ضد رئيس الاتحاد الأفريقي، وأن غياب رئيس "فيفا" جياني انفانتينو عن اجتماعات اللجنة التنفيذية لـ"كاف" حتى لا يكون طرفا عند مناقشة اتهامات الفساد، كونه يدعم استمرار أحمد أحمد في موقعه، بعدما سانده على حساب عيسى حياتو رئيس كاف السابق، فقام أحمد أحمد بدعم إنفانتينو في انتخابات فيفا.

و وجه التقرير اتهامات بالفساد ضد رئيس كاف، على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية المنعقدة في القاهرة، على هامش قرعة كأس أمم أفريقيا، التي تقام غدا، على سفح الأهرامات.