مصدر: مباراة بيراميدز قد تكون الأخيرة لـ لاسارتي مع الأهلي

الخميس 11/أبريل/2019 - 05:12 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مسيرة الأورجواياني مارتن لاسارتي مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء باتت على المحك.

وكان لاسارتي قد تولي تدريب الأهلي عقب الإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون بعد خسارة اللقب الإفريقي الموسم الماضي، وقاد الفريق في بطولة الدوري ولم يتلقى سوى هزيمة واحدة أمام بيراميدز، ولكن على المستوى الإفريقي عان الفريق تحت قيادته حيث خسر ثلاث مباريات كانت آخرها الهزيمة التاريخية بخماسية نظيفة، أمام صن داونز الجنوب إفريقي السبت الماضي.

وأفاد المصدر ان حالة من الغضب الشديد تسيطر على أعضاء مجلس إدارة الأهلي، من المدرب الأورجواياني عقب الخسارة المهينة امام صن داونز، مضيفًا أن الغالبية العظمى منهم يرون انه المسئول الأول عن تلك الهزيمة.

وتابع ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، استمع لرؤية أعضاء مجلس الإدارة في جلسات خاصة، حيث أكدوا له على ضرورة رحيل المدير الفني في أقرب وقت ممكن كونه لا يليق باسم المارد الأحمر على حد وصفه.

وأشار إلى ان محمود الخطيب استقر على منح لاسارتي فرصة حتى مباراة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري، وبعدها سيتم اتخاذ قرار نهائي حول رحيله من عدمه حسب النتيجة التي ستخرج عليها المباراة.

واوضح أن الخطيب باتت لديه قناعة كبيرة بعدم قدرة الفريق الأحمر على العودة في مباراة العودة امام صن داونز، وكل ما يتمناه ان يخرج الفريق بشكل افضل عما كان عنه في مباراة الذهاب.

وأتم بان تاجيل البت في موقف المدرب الأرجواياني حتى مباراة بيراميدز، كون تلك المواجهة تأتي في بطولة الدوري التي أصبحت أبرز اهداف الفريق الأحمر هذا الموسم بعد تلاشي الحلم الإفريقي.