نجم ليفربول ينافس على رجل الجولة في دوري الأبطال

الخميس 11/أبريل/2019 - 03:14 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اللاعبين الأربعة المرشحين للفوز برجل الجولة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال اوروبا.

واقيمت اربع مباريات على مدار اليومين الماضيين في الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال، حيث واجه ليفربول نظيره بورتو، واستضاف توتنهام الإنجليزي نظيره مانشيستر سيتي يوم الثلاثاء، بينما التقى برشلونة نظيره مانشيستر يونايتد، وحل يوفينتيوس ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندي مساء الأمس.

ورشح الحساب الرسمي لدوري ابطال اوروبا عبر موقع التدوين المصغر تويتر كلًا من الرباعي "البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول وسون هيونج مين جناح توتنهام وفرانكي دي يونج متوسط ميدان أياكس امستردام وجيرارد بيكيه مدافع مانشيستر يونايتد"، لاختيار لاعب الجولة من بينهم.

ومن المقر ان تقام مباريات العودة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، حيث سيكون كلًا من يوفينتوس وبرشلونة في مهمة سهلة باليوم الأول أمام اياكس ومانشيستر يونايتد، بعد ان حقق النادي الإيطالي التعادل في هولندا بهدف لمثله بينما حقق الثاني الفوز في انجلترا بهدف نظيف.

ويوم الأربعاء يحل ليفربول ضيفًا على بورتو ويكفيه الفوز أو التعادل او الهزيمة بفارق هدف لضمان التاهل للدور المقبل خاصة وانه حقق الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين، بينما سيكون مانشيستر سيتي امام مهمة صعبة على أرضه لتعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف نظيف امام توتنهام.