التعادل السلبي يحسم نصف مواجهة السيتي وتوتنهام

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:49 م
كتب: أحمد رضا
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، فى المباراة المقامة على ملعب وايت هارت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مرت الدقائق الأولى بلا خطورة على مرمى الفريقين، لكن الدقيقة الثامنة كادت تشهد هدفًا لأصحاب الأرض بعد عرضية خطيرة من اللاعب سيسوكو من الجهة اليسرى قابلها ديلي آلي بتسديدة قوية بيمناه لكنها علت عارضة السيتي.

و انطلق رحيم سترلينج من الجهة اليسرى ليتوغل في الدفاع ويخترق حتى منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة ويسدد كرة خطيرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

لكن حكم الفيديو تدخل واحتسب ركلة جزاء لصالح السيتي بعد أن أثبتت الإعادة ارتطام الكرة بذراع اللاعب داني روز، ليحصل على إنذار، ويتصدى أجويرو للتنفيذ لكن لوريس نجح في إبعاد الكرة.

و كاد توتنهام أن يتقدم في الدقيقة 24 بتمريرة وصلت هاري كين في منطقة الجزاء بدون رقابة ليسدد كرة بيمناه كانت في طريقها للشباك لكن الحارس إيدرسون تألق وأبعدها عن مرماه بنجاح.

و تصدى إيركسين لتنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي في الدقيقة 37 ليرسلها قوية باتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالحائط البشري ومرت بسلام على مرمى إيدرسون.

و توغل أجويرو في دفاعات توتنهام ليصل إلى حدود منطقة الجزاء ويرسل تسديدة قوية بيمناه لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى لوريس إلى جانب القائم الأيمن في الدقيقة 39.