تقارير بريطانية تكشف مخطط ريال مدريد للتعاقد مع الحارس الأغلى في العالم

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:51 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجرت تقارير صحفية ايطالية، مفاجأة قوية بالكشف عن رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا، لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاني مركز حراسة المرمى في الفريق الملكي، بعد المستوى السيء الذي ظهر به البلجيكي تيبو كورتوا منذ بداية الموسم، حيث كانت تعول الجماهير المدريدية على حارس تشيلسي السابق الكثير من الأمال على حارس تشيلسي السابق في الزود بقوة عن مرمى فريقها خاصة بعدد تتويجه بجائزة الحارس الأفضل في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا.

وافادت شبكة "تيم توك" البريطانية ان ريال مدريد عاود اهتمامه بالتعاقد مع كيبا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل الإجواء غير الجيدة بين الحارس الإسباني ومدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، على خلفية رفض الأول الخروج من مواجهة مامشيستر سيتي في نهائي كأس الرابطة قبيل ركلات الترجيح، قبل ان يخسر البلوز المباراة ويتوج السيتيزينز باللقب.

وأوضحت ان رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب الإسباني ستواجه العديد من العقبات أهمها رفض ابراموفيتش مالك النادي الإنجليزي التخلي عن اللاعب بسهولة، بالإضافة إلى القيمة التعاقدية الكبيرة التي قدم بها الحارس الموسم الماضي من اتليتك بلباو الاسباني وقدرت بـ 75 مليون جنيه استرليني كأغلى حارس في التاريخ.