سويلم: اليوم آخر فرصة أمام الزمالك لاستقدام حكام أجانب لمواجهة المصري

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:06 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن اليوم الثلاثا، هو اخر فرصة أمام نادي الزمالك لاستقدام حكام اجانب لمباراة المصري المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر استقدام حكام اجانب لمباريات الفريق الأبيض المتبقية ضمن منافسات الدوري المصري عقب التعادل بهدفين لمثلهما أمام المقاولون العرب، وبالفعل تم اسناد الإدارة التحكيمية لمباراته الأخيرة أمام سموحة لطاقم برتغالي.

وقال سويلم في تصريحات صحفية أن اليوم الثلاثاء هو الأخير أمام مسئولي الزمالك لارسال مبلغ الـ 25 ألف دولار، قيمة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته المقبلة امام المصري البورسعيدي الخميس المقبل.

وأضاف أن الزمالك كان قد سدد قيمة المبلغ اللازم لاستقدام الطاقم البرتغالي الذي أدارة مباراته الأخيرة أمام سموحة، عكس ما أثير مؤخرًا من خداع القلعة البيضاء للجبلاية بارسال شيك بالمبلغ المطلوب، على الرغم من الحجز على ارصدة النادي بالبنوك، مؤكدًا ان النادي الأبيض سدد القيمة نقدًا.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش بالسويس مواجهة الزمالك المقبلة امام المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.