فيديو| الخضري: أتمنى أن يستفيد الزمالك من تعامل الأهلي مع "كارثة" صن داونز

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:55 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الخضري، إعجابه برد فعل فعل مشجعي ورموز النادي الأهلي على هزيمة الفريق الثقيلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بخماسية نظيفة.

وقال في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، مساء الاثنين: "لم أر أي مشجع أهلاوي تحدث عقب اللقاء والهزيمة الكارثية، فهي أول مرة نرى الاهلي يتلقى هزيمة بخماسية".

واستطرد: "لم نر أي رمز أو مدرب أو لاعب أو مسؤول سابق حاول الشماتة، لكن على النقيض الجميع حاول تقديم الدعم وشعرت من رد فعل البرامج الفضائية وإعادتها لانتصارات الأهلي الأفريقية، أنه فاز ولم يخسر".

وقارن بين تعامل الأهلي ومسؤوليه ورموزه مع الأمر عقب الهزمية التي وصفها بالكارثية، ومع ما يمكن أن يحدث داخل نادي الزمالك في موقف مشابهه، قائلًا إنه يتمنى أن يستفيد الزمالك مما جرى داخل أروقة الأهلي.

وعقب قائلًا: "المسؤولين بالقلعة الحمراء والبرامج الفضائية لم يتعاملوا بسلبية عقب الهزيمة الثقيلة، على نقيض ما قد يحدث مع الزمالك، ولو حدث ذلك في الزمالك كنا شفنا 100 واحد يخبط ويقول حسين الشحات بـ150 مليون وعمل إيه؟".

واستطرد: "بعض أولاد الزمالك يرفعون شعار (فيها لأخفيها)، ومادام خارج النادي أو الجهاز ولا يستفيد فيكسر الدنيا، وأتمنى أن يستفيد الزملكاوية مما حدث في الأهلي عقب الهزيمة، وأتمنى أن أرى هذه الروح داخل الزمالك لأنها ستجعله يحصد بطولات كثيرة".