نكشف تفاصيل الساعات الأخيرة لصن داونز قبل الأهلي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:36 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل فريق صن داونز الجنوب أفريقي عن آخر الاستعدادات لمباراة الأهلي، المقرر لها يوم السبت القادم، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و أكد المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز حدد قبل لقاء الذهاب من الأساس يوم 9 أبريل الجاري للوصول إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الإياب،  للتأقلم مع الأجواء وعلمه بمدى صعوبة اللقاء وقوة الفريق الأهلاوي.

و أشار المصدر إلى أن موسيماني يجهز لمفاجأة لفريق الأهلي خلال مواجهة الإياب ومتمثلة في تسجيل هدف في أول 20 دقيقة بالتحديد ورغم استقراره على اللعب بخطة دفاعية بطريقة 5-4-1 والدفاع بخطين الأول بالوسط والضغط المبكر بالإضافة إلى زيادة التأمين في الخط الخلفي وسد الثغرات.

و أوضح أن أهم السلبيات الموجودة لدى فريق صن داونز هي البطء في الخط الخلفي وهو ما يسعى لعلاجه من خلال الزيادة العددية بشكل كبير.

و كشف عن رغبة موسيماني في القضاء على معنويات فريق الأهلي من الناحية المعنوية ويرغب في استغلال الطوفان الهجومي المتوقع من جانب الأهلي في تسجيل هدف مبكر وحسم اللقاء لصالحه.

و شدد على أن موسيماني أبلغ لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة بأنه يتوقع إمتلاء المدرجات عن آخرها وطوفان من الهجوم الأحمر في بداية اللقاء بالتحديد والبطء بشكل حماسي.

و أشار إلى أن موسيماني لم يعترض على إقامة اللقاء على ستاد برج العرب من الأساس لكنه اعترض على نقله لأي ملعب آخر بعدما تم إبلاغه قبل لقاء الذهاب أن المواجهة ستكون في برج العرب.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في جنوب افريقيا انتهى لمصلحة صن داونز بخماسية نظيفة.