فيديو| الهلال يتلقى الخسارة الأولى بدوري أبطال آسيا

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:04 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشل الهلال السعودي في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بدور المجموعات، بدوري أبطال أسيا، وتلقى هزيمته الأولى، مساء اليوم، على يد استقلال طهران الإيراني.

حقق استقلال طهران الفوز على نظيره الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و لم يمر سوى 5 دقائق فقط على بداية المباراة التي انطلقت في تمام السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، حتى نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم على الفريق السعودي، عن طريق علي كريمي.

وفي الدقيقة الثلاثون، عزز بيجمان منتظري تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني، ولم تفلح محاولات الفريق السعودي حلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول في تقليص النتيجة لينتهي النصف الول بتقدم الفريق الإيراني بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي من تقليص الفارق، لهدف وحيد مسجلًا الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 71.

وفي الدقائق المتبقية حاول الفريق السعودي بكل قوة ادراك التعادل على القل في المباراة، ولكن التكتيك الدفاعي من الفريق المنافس لك يمكن الضيوف من الوصول لهدفهم لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح استقلال ظهران

وعلى الرغم من الهزيمة حافظ الهلال السعودي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط كان قد جمعها بالفوز في الجولتين الأوليتين، بينما رفع استقلال طهران رصيده للنقطة الرابعة ارتقى بها للمركز الثالث، وبفارق الأهداف عن الدحيل القطري صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.