مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر الدوري الأنجليزي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:29 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر 8-04-2019 الدوري الانجليزي
مباراة تشيلسي، مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر 8-04-2019 الدوري الانجليزي، في لقاء المنتظر حينما يحل علي ملعب ستامفورد بريدج في مباريات الاسبوع الثالث وثلاثون اليوم بقياده الحكم كريس كفاتاه في مباراة الاياب حيث انتهي ذهاب بدون اهداف، فتلعب مباراة تشيلسي اليوم ضمن الاياب في بث مباشر كورة لايف للقاء تشيلسي اليوم المنتظر.
بطاقة مباراة تشيلسي Vs وست هام يونايتد
🏆 البطولة: الدوري الانجليزي.
🎤 التعليق الصوتي: جواد بده.
📺 القنوات الناقلة: بي إن سبورت HD2.
⌚ موعد المباراة: الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مصر (GMT 2+).
مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام بث مباشر 8-4-2019 البريميرليج

تشيلسي ووست هام بث مباشر، الاسبوع الثالث والثلاثون الدوري الانجليزي 2019 الدور الثاني، في ديربي لندني وختام مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج سنكون علي موعد مع مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في لقاء سيقام علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي.
تشيلسي ووست هام قد تعادل ذهابا في ملعب ويمبلي بدون اهداف في مباراة كانت نتيجتها معبرة تماما عن السلبية التي مرت باحداثها فلم تكن هنالك المحاولات الكثيرة علي مرمي الفريقين وكانت نتيجة التعادل مستحقة لكلا الفريقين في موقعة كانت من المفترض ان تشهد الكثير من الاحداث الساخنة.
ذلك الديربي اللندني بين الفريقين الكبيرين سيكون قمة في الاثارة والندية لما يمتلكه الفريقين من عناصر قوية ورائعة في مختلف الخطوط قادرة علي تقديم اداء جيد في مباراة اليوم وسيسعي البلوز تشيلسي لحسم تلك الموقعة قبل مباريات دور ربع النهائي من الدوري الاوروبي في نهاية ذلك الاسبوع.
الدوري الانجليزي
الأسبوع الثالث والثلاثون
ملعب ستامفورد بريدج

------------------------------


يوم الاثنين 8 ابريل 2019
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

-------------------------------------

القنوات الناقلة.

بين سبورتس 2.