مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر دوري ابطال اسيا

الإثنين 08/أبريل/2019 - 06:04 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر 8-4-2019 دوري ابطال اسيا
مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر 8-4-2019 دوري ابطال اسيا، نقل مباشر استقلال طهران مباريات اليوم لقاء الجولة الثالثه حينما تلعب علي استاد حمد بن خليفه اليوم ضمن المجموعه الثالثه والتي تلعب ضمن مباريات الذهاب، والتي تلعب مباراة اليوم بقياده الحكم كريستوفر جيمس بيث لايف.
بطاقة مباراة الهلال Vs استقلال طهران
🏆 البطولة: دوري ابطال اسيا.
🎤 التعليق الصوتي: علي محمد علي.
📺 القنوات الناقلة: بي إن سبورت HD5.
⌚ موعد المباراة: الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت مصر (GMT 2+).
مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر 8-4-2019 اسيا
الهلال واستقلال طهران بث مباشر، دوري ابطال اسيا 2019 الدور الاول المجموعة الثالثة الجولة مباراة الهلال اليوم، في مباراة غاية في القوة والاثارة والندية اليوم سنكون علي موعد مع مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران في مباراة تبعا لمباريات المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا ونهاية الدور الاول من تلك المرحلة الصعبة.

مباراة اليوم ستكون فرصة كبيرة للهلال من اجل تحقيق الانتصار والفوز علي حساب الفريق الايراني خارج ميدانه من اجل مواصلة المنافسة علي بطاقة الصعود من تلك المجموعة الصعبة التي تضم ايضا العين الاماراتي والدحيل القطري، الفريقين قد تواجها في الموسم الماضي في دور المجموعات ونجح حينها استقلال طهران في الفوز علي الهلال بهدف نظيف في المباراتين وعبر الفريق الايراني للدور التالي من البطولة علي حساب الهلال الذي تذيل تلك المجموعة.
مباراة الهلال اليوم مباشر

دوري ابطال اسيا 2019
دور المجموعات
المجموعة الثالثة
الجولة الثالثة
ملعب حمد بن خليفة


القناة الناقلة للمباراة.

قناة بين سبورت الرياضية الناقل الحصري لدوري ابطال اسيا في الشرق الاوسط


موعد المباراة

يوم الاثنين 8 ابريل 2019
في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وقطر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت الامارات.