سيد عبد الحفيظ: "مستعد للعب مباراة الإياب أمام منزلي"

الإثنين 08/أبريل/2019 - 05:00 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحمله رفقة كافة اعضاء الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين مسئولية الخسارة الكبيرة مساء السبت امام صن دونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز بخماسية نظيفة للمرة الأولى في التاريخ، في المواجهة التي اقيمت على ملعب الأخير ظهر أمس الأول.

وأبدى عبد الحفيظ عبر تصريحاته لفضائية الأهلي، اسفه لجماهير النادي الأهلي على الخسارة المريرة أمام صن داونز، كونها لم تحدث من قبل في تاريخ القلعة الحمراء ان يمنى فريق الكرة بمثل تلك الخسارة الكبيرة.

وأضاف ان تم توقيع عقوبات مالية قاسية لم تحدث من قبل، على الجميع في النادي بما فيهم هو نفسه مؤكدًا ان الكل من جهاز فني وإداري ولاعبين، يتحمل مسئولية تلك الهزيمة وليس عنصر معين.

وتابع أنه لايشغل باله حاليًا بالملعب الذي ستقام عليه المباراة سواء كان في ملعب الجيش بالسويس أو برج العرب، مبديًا استعداده للعب المباراة امام منزله.

وإوضح ان الفريق لن ينتظر العودة امام صن داونز فقط ولكن ستبدأ من مباراة المقاصة المقبلة في الدوري وكذلك في الكأس على حد تعبيره.

واتم مطالبًا الجماهير الحمراء بدعم الفريق خلال الفترة المقبلة، كونهم العنصر الأساسي القادر على خلق الحافز لدى للاعبين.