جوراديولا: توتنهام ليس فقط هاري كين "إنه فريق قوي"

الإثنين 08/أبريل/2019 - 04:20 م
كتب: عمرو محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مواجهة توتنهام الإنجليزي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب "وايت هارت لين"، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد جوارديولا، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعرف أبدًا قبل بداية المباريات مدى الجاهزية البدنية والعقلية، العقل يسيطر على الأرجل، الفرق المتبقية في البطولة كلها يمكنها تحقيق اللقب، في هذه الجولة سنلاقي منافسا قويا نعرفه بشكل جيد".

وقال بيب: "توتنهام ليس فقط هاري كين، إنه فريق قوي، على المستوى البدني وفي كل شيء، إنه فريق مذهل، لقد قلت هذا الكلام ألف مرة عنهم".

وعن حالة سيرجيو أجويرو، مهاجم السيتي، أوضح بيب: "أجويرو حالته أفضل، لقد تدرب مع الفريق لأول مرة وهو يشعر أنه بخير".

وعاد للحديث عن اللقاء قائلا: "قد أظهر هذا الفريق بشكل مذهل قدرته على التركيز كل ثلاثة أيام، لهذا نحن هنا الآن، فضلنا البقاء في لندن لتجنب السفر والاستيقاظ بشكل مبكر لاستقلال الحافلة أو الطائرة".

واستطرد: "لقد خرجنا وقمنا بتناول وجبة الغداء سويا، وهذا يعطينا وقتا أكبر للتحدث معا".

وأتم بيب جوارديولا حديثه بالتعليق على العنصرية التي تعرض لها رحيم سترلينج لاعب فريقه، خلال مشاركته في مباراة منتخب إنجلترا أمام الجبل الأسود: "كيف نواجه تلك المشكلة ونحن في القرن الـ 21، علينا أن نقاتل كل يوم لكي نقضي عليها، إنه أمر سخيف أننا ما زلنا نتحدث عن هذه المشكلة، كل ما علينا فعله هو القتال في كل يوم لصنع مجتمع أفضل".