فالفيردي يستعين بالقوة الضاربة في قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد

الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:55 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاسباني ارنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن قائمة الفريق الكتالوني التي تستعد للسفر لمدينة مانشيستر الإنجليزية من اجل مواجهة اليونايتد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفًا على مانشيستر يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب الأولد ترافورد في التاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة التي كشف عنها الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التدوين المصغر "تويتر"، اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي غاب عن مباريات البارسا الأخيرة، بسبب الإصابة، وكذلك الحارس الهولندي سيليسين الذي غاب عن الفريق ايضًا بسبب الإصابة.

وتواجد 22 لاعبًا بقائمة برشلونة لمواجهة اليونايتد هم: "تير شتيجن، سيليسين، سيميدو، بيكيه، لينجيليه، جوردي ألبا، موريللو، اومتيتي، راكيتيتش، بوسكيتس، ارثور، فيدال، مالكوم، ديمبيلي، ميسي، سواريز، الينيا، سيرجيو روبيرتو، كوتينيو، توبيدو، برنس بواتينج، انكاي بينيا".

جدير بالذكر ان المتأهل من محموع مباراتي الذهاب والعودة بين برشلون ومانشيستر يونايتد، سيلاقي في الدور قبل النهائي المتأهلي من مواجهتي الذهاب والإياب بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي