مصدر بالجبلاية يكشف تطورات جديدة في أزمة ملعب مباراة الأهلي وصن داونز

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:33 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ان مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ستقام في موعدها على ملعب برج العرب بعد احتواء اعضاء الجبلاية غضب مسئولي الاستاد.

وكان مسئولو ملعب الجيش ببرج العرب قد أرسلوا خطابًا صباح اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، أكدوا من خلاله عدم استعدادهم لاستضافة مباراة الأهلي المقبلة، الأمر الذي تسبب في حالة من الارتباك لمسئولي الجبلاية.

وأفاد المصدر ان هاني أبز ريدة رئيس الاتحاد تواصل خلال الدقائق القليلة الماضية مع مسئولي ملعب برج العرب، واحتوى غضبهم خلال الفترة الأخيرة بعد الانتقادات التي وجهت للملعب من قبل بعض أعضاء الجبلاية.

وأضاف أن مسئولي الملعب أبدوا تفهمهم للموقف الحرج الذي تقام فيه المباراة، بعد المحادثات التي جرت بينهم وبين رئيس الاتحاد الذي قرب وجهات النظر، وازال سوء التفاهم الموجود.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره صن داونز مجددًا في مباراة الإياب يوم الثالث عشر من ابريل الجاري على ملعب الجيش ببرج العر بمدينة الإسكندرية بدلًا من ملعب الجيش بالسويس بناءً على طلب مسئولو الأحمر.