باريس يتأخر بهدفين لهدف في الشوط الأول أمام ساراسبورج

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:16 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مفاجأة قوية حتى الأن نجح فريق ستراسبورج الفرنسي، في قلب تأخره امام باريس سان جيرمان بالشوط الأول من المباراة التي جمع بين الفريقين بالدوري الفرنسي بهدف للتقدم يهدفين.

ويحتضن ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، مواجهة البي إس جي أمام نظيره ستراسبورج، حاليًا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الفرنسي.

وتقدم الباريسيين في المباراة عند الدقيقة عن طريق إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، في الدقيقة الثالثة عشر، وقبل أن يظن أنصار نادي العاصمة الفرنسية بأن المباراة تدنو منهم، تمكن ستراسبورج من معادلة النتيجة في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب، نونو دا كوستا.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول بسبع دقائق فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بالهدف الثاني عن طريق اللاعب انطوني جونسالفيز، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم ستراسبورج بهدفين مقابل هدف في مفاجأة كبيرة.

باريس سان جيرمان الذي خاض 29 مباراة هذا الموسم بالدوري الفرنسي، يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والوصول للنقطة 83 والتي تعني تتويجه رسميًا باللقب رسميًا للمرة الثامنة في تاريخه، كون أقصى ما يمكن ان يصل إليه ليل الذي يأتي في المركز الثاني هو 82 نقطة، حال فوزه في مبارياته السبعة المتبقية.