مفاجآت بالجملة في تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة التتويج بالدوري

الأحد 07/أبريل/2019 - 08:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، تشكيلة الفريق الباريسي التي سيخوض بها بعد قليل مواجهة ستراسبورج بالدوري الفرنسي.

ويحتضن ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، مواجهة البي إس جي أمام نظيره ستراسبورج، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الفرنسي.

وجاء تشكيل الفريق الباريسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: بوفون

خط الدفاع: كورزوما، ديفيد سيلفا، كيمبيمبي، دجبا

خط الوسط: باريديس، بيرنات، فيراتي، نكونكو، داني ألفيش

الهجوم: شوبوموتينج

ويعتلي باريس سان جيرمان جدول بطولة الدوري الفرنسي برصيد 81 نقطة، بفارق 19 نقطة عن ليل الوصيف بـ 61 وأقرب منافسيه على لقب الدوري هذا الموسم.

باريس سان جيرمان الذي خاض 29 مباراة هذا الموسم بالدوري الفرنسي، سيدخل مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والوصول للنقطة 83 والتي تعني تتويجه رسميًا باللقب رسميًا للمرة الثامنة في تاريخه، كون أقصى ما يمكن ان يصل إليه ليل الذي يأتي في المركز الثاني هو 82 نقطة، حال فوزه في مبارياته السبعة المتبقية.

جدير بالذكر ان باريس سان جيرمان كان قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من الور ثمن النهائي، على يد مانشيستر يونايتد الإنجليزي الذي حقق ريمونادا تاريخية، بعد خسارته في الأولد ترافورد بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، حيث تمكن من الفوز هلى حديقة الأمراء بثلاثة اهداف مقابل هدف.