فيديو | النجم الساحلي يضع قدمًا في قبل نهائي الكونفدرالية

الأحد 07/أبريل/2019 - 08:23 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، قدمًا في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالفوز على نظيره الهلال السوداني مساء اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و احتضن الملعب الأوليمبي بسوسة معقل النجم الساحلي مواجهته أمام الهلال السوداني مساء اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

و سيطر اصحاب الأرض على المباراة منذ البداية، وسط تراجع كبير من لاعب الهلال السوداني، حتى تمكن اللاعب زياد بو غطاس نجم الفريق التونسي من تسجيل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة 30.

و لم تمر سوى 4 دقائق فقط حتى تمكن ياسين الشيخاوي صانع ألعاب النجم من مضاعفة النتيجة لفريقه، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول من المواجهة النارية بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

و في الشوط الثاني سجل الضيوف هدفًا غاليًا، في الدقيقة التاسعة والخمسون من عمر المباراة عن طريق اللاعب طاهر الطاهر، قبل أن يتمكن ياسين الشيخاوي من غدراك الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة عند الدقيقة 81، لتنتهي المواجهة بثلاثة اهداف لأصحاب الأرض مقابل هدف للضيوف.

و تقام مباراة الإياب على ملعب الجوهرة معقل الفريق السوداني يوم الرابع عشر من ابريل الجاري، حيث بات الهلال مطالبًا بالفوز بفارق 3 أهداف او الفوز بهدفين نظيفين للتاهل للدور المقبل من البطولة الكونفدرالية.

يذكر أن المتاهل من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين النجم الساحلي والهلال السوداني، سيواجه في الدور قبل النهائي المتأهل من مجموع مباراتي الذهاب والعودة بين الزمالك المصري ونظيره حسنية أغادير المغربي.