أول تحرك رسمي من إدارة الأهلي عقب الهزيمة التاريخية أمام صن داونز

الأحد 07/أبريل/2019 - 01:25 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في اول تحرك رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة العودة أمام صن داونز طالب محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، بالسماح بحضور 60 ألف مشجع من انصار المارد الأحمر للمواجهة المصيرية.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره صن داونز يوم الثالث عشر من إبريل الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب بعد قرار الكاف بنقل المباراة من ملعب السويس بناءً على طلب مسئولو الأحمر، والتي تقام في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن تقدم بطلب رسمي للجهات الأمنية من اجل السمتح بحضور 60 الف مشجع لمباراة صن داونز المقبلة، خاصة بعد النتيجة المخيبة في مواجهة الذهاب، مؤكدًا أن الأهلي يلعب باسم مصر.

وأوضح ان الظروف المحيطة بالمباراة ستجعل من مهمة تأمين ذلك العدد بالأمر اليسير على قوات الأمن كونها ستقام على ملعب برج العرب، بالإضافة إلى الوعي الكبير لدى جماهير القلعة الحمراء التي تقدر الوضع الصعب للفريق على حد قوله.

وكان الأهلي قد مني بخسارة تاريخية في مباراة الذهاب أمام صن داونز بالأمس، بخماسية نظيفة، الأمر االذي جعل من مهمة الفريق الأحمر غاية فس الصعوبة كونه بات مطالبًا بالفوز بفارق ستة اهداف كاملة للتأهل للدور المقبل.