توابع كارثة سقوط الأهلي فى جنوب أفريقيا

السبت 06/أبريل/2019 - 05:41 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا صوت يعلو داخل جدران القلعة الحمراء ، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ، من فريق صن داونز ، بخماسية نظيفة ، فى ذهاب دور ال 8 لدورى أبطال أفريقيا .

الهزيمة القاسية ، والاكبر فى تاريخ الأهلى والاندية المصرية ، فى البطولات الافريقية ، اشعلت بركان الغضب ، داخل القلعة الحمراء ، فى ظل المستوى المتدانى للاعبين .

"وان ثرى" ترصد توابع فضيحة الأهلي فى جنوب افريقيا ، والخسارة بخماسية من صن داونز .

عقوبات مغلظة

قرر سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء ، بتوقيع عقوبات مالية مغلظة ، على اللاعبين فوز نهاية المباراة بالخسارة ، وتجميد جميع المستحقات المالية والمكافآت ، وهدد بفرض المزيد من العقوبات خلال الفترة المقبلة .

غضب الإدارة

سيطرة حالة من الغضب العارم ، على مجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب ، والذى فوجي بالاداء والمستوى الفنى الهزيل للاعبين ، رغم توفير طائرة خاصة لهم للسفر ، بخلاف التعاقد مع صفقات مميزة ، وتسيطر حالة من الذهول على مجلس ادارة الأهلى بسبب تلك الخسارة المدوية .

مصير لاسارتى

حالة من الغموض تسيطر على مصير الاوروجوانى مارتن لاسارتى ، المدير الفنى للاهلي ، فى ظل تلك الخسارة الكبيرة ، والتى اصابت الادارة الاهلاوية والجماهير بحالة من الغضب العارم .

غضب الجماهير

تسيطر حالة من الغضب العارم ، على جماهير الاهلى ، عقب الخسارة ، ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعى ، شنت هجوما حادا على اللاعبين والجهاز الفنى للفريق ، واغلبيتهم مصدومة من النتيجة الكارثية .