خاص| نجم صن داونز يتحدث عن هدف الزمالك وسر غيابه عن الأهلي

السبت 06/أبريل/2019 - 12:57 م
كتب: أحمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى الدولي الليبيري أنتوني لافور، صانع ألعاب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حزنه الشديد بسبب غيابه عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويفتقد صن داونز جهود لاعبه الليبيري حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة والتي ستستلزم إجراء عملية جراحية، حيث كانت آخر مشاركاته أمام لوبي ستارز النيجيري في دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وقال لافور في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":" حزين للغاية بسبب غيابي عن مواجهة الأهلي التي اعتبرها نهائي مبكر في البطولة، لكن واثق في قدرة زملائي على هزيمة الأهلي بنتيجة كبيرة كما فعلنا ذلك مع الزمالك منذ 3 أعوام".

وتحدث نجم صن داونز عن هدفه في مرمى الزمالك في ذهاب نهائي دوري الأبطال نسخة 2016:" كان هدفًا لا يُنسى، إنها اللحظة الأفضل في مشواري وأعتقد أن هذا الهدف كان سببا في منحنا اللقب، سجلت الهدف في وقت مهم للغاية وأعطيت الفرصة لزملائي من أجل مضاعفة التسجيل قبل نهاية الشوط الأول".

وأضاف:" هذا ما نحتاجه أمام الأهلي التسجيل المبكر سيسهل مهمتنا كثيرا في لقاء الذهاب التي نسعى لتسجيل أكبر عدد من الأهداف فيها قبل الذهاب إلى القاهرة".

وأتم حديثه:" هدفنا هو المنافسة على اللقب، نعلم أن هناك فرق قوية في القارة وعلى رأسها الأهلي لكننا سنقاتل".

ويفتقد صن داونز في مباراة اليوم أمام الأهلي جهود كل من أنتوني لافور والمهاجم جيريمي بروكي، بالإضافة إلى ريكاردو ناسيمنتو وأوبري نجوما.