فيديو| وليد سليمان يكشف كواليس أول تواصل مع الأهلي وفشل الصفقة ودور البدري

الجمعة 05/أبريل/2019 - 11:31 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث وليد سليمان، لاعب الأهلي، عن أول تواصل مع القلعة الحمراء معه قبل انتقاله للفريق بهدف ضمه، وكان ذلك عندما كان لاعبًا في صفوف فريق الجونة.

وقال في تصريحات لبرنامج "سهرة مع.."، المذاع عبر قناة الأهلي، مساء الجمعة، إنه أدى مباراة مع فريق الجونة في مركز الظهير الأيسر بشكل اضطراري لأنه ليس مركزه، ولكن بعد اللقاء تحدث معه حسام البدري، المدرب المساعد في الأهلي وقتئذ، وأخبره بأن الأهلي يراقبه وأنه بحاجة لظهير أيسر.

وتابع: "حسام البدري تحدث معي وقالي محتاجين ظهير أيسر، ولكني قلت له أنني لست ظهيرًا، وفي ذلك التوقيت كانت هناك مفاوضات بين الجونة وبتروجيت".

واستطرد: "وقعت العقود بالفعل مع النادي الأهلي بناء على طلب البدري، ولم يكن الجونة قد أنهى الأمور مع بتروجيت، ولكن البدري تحدث معي بعدها وقال إنه حدث أمر ما وأن علي أن أضع شرطًا جزائيًا في عقدي مع بتروجيت حتى يضمني الأهلي لاحقًا".

وأوضح أن مختار مختار، مدرب الفريق البترولي وقتها، طلب منه بحذف الشرط الجزائي لأن لاعبين كثر يريدون مثله، وأنه يتمنى انتقاله للأهلي باعتباره لاعب سابق بالقلعة الحمراء، لكن هذا البنذ أحدث مشاكلا في الفريق، فتراجع عنه بالفعل.

وذكر أنه استمر في صفوف بتروجيت 5 سنوات، وكان الأهلي يطلب ضمه كل عام، لكن لم يتحقق ذلك حتى انتقل إلى إنبي ومن هناك ضغط على الفريق ليحققوا وعدهم له بالسماح له بالانتقال للأهلي.

وأشار إلى أنه في حقبة التسعينات أجرى اختبارات في أسيوط مع الأهلي، ثم انتقل للقاهرة بصحبة لاعبين اثنين من بين عد كبير، لكنه خرج في التصفيات النهائية في القاهرة.