تعرف على مواعيد مباريات الدوري المصري غدًا السبت والقنوات الناقلة

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:02 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق غدًا السبت مواجهات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز، بأربع مواجهات قوية، يٌتوقع ان تشهد الكثير من التنافسية.

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة برصيد 55 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة من 25 مباراة.

وفي صراع القاع يتنافس أكثر من فريق على الهروب من دوامة الهبوط، حيث يتواجد النجوم في المركز الثامن عشر والأخير بجدول بطولة الدوري برصيد 24 نقطة من 27 مباراة، ويفصله عن وادي دجلة صاحب المركز الحادي عشر 6 نقاط فقط، حيث يمتلك الفريق الدجلاوي 30 نقطة من 27 مباراة، وبين هذه وذلك تتواجد 6 اندية في المراكز من الثاني عشر وحتى السابع عشر هم الجونة وحرس الحدود وإنبي والداخلية وبتروجت وسموحة على الترتيب.

وفي الخامسة والنصف من مساء السبت تقام مواجهتان، حيث يواجه الجونة نظيره النجوم على ملعب الجونة في المباراة الأولى، بينما يلاقي وادي دجلة نظيره المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت في لمباراة الثانية.

وفي الثامنة مساءً تقام القمة المرتقبة بين بيراميدز ونظيره الإسماعيلي على ستاد الدفاع الجوي، وفي نفس الوقت تقام مواجهة طلائع الجيس أمام الانتاج الحربي على ملعب الشرطة بالعباسية.

ومن المقرر ان تنقل المباريات الأربعة عبر قناتي أون سبورت الولى والثانية، بالإضافة إلى مجموعة قنوات النيل المتخصصة "الرياضية ولايف وكوميدي"، وهما الجهتان اللتان تملكان الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز.