سببان يمنعان إقامة مباراة الأهلى وصن داونز بملعب المقاولون

الجمعة 05/أبريل/2019 - 09:00 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال مجلس إدارة الأهلى ، برئاسة محمود الخطيب ، يتواصل مع الجهات الأمنية ، للحصول على الموافقة الخاصة بخوض مباراة العودة أمام صن داونز ، والمقرر لها السبت المقبل ، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر ، لاخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" .

ويحاول رئيس الأهلى ، إقناع الجهات الأمنية ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، بالموافقة على إقامة اللقاء ، بملعب المقاولون بدلا من خوضه على ستاد الجيش بالسويس ، فى ظل رفض الكاف ، إقامة مباريات افريقية على ملعب برج العرب ، بسبب سوء الأرضية .

ورغم المحاولات المكثفة ، من محمود الخطيب وأعضاء مجلسه ، للحصول على الموافقات الأمنية ، الأ أن الأمور لا تزال حتى الأن معقده .

ويوجد هناك سببين يهددان ، اقامة اللقاء على ملعب المقاولون العرب ، أن الأمن يرفض حضور جماهير كبيرة فى المباريات ، التى تقام على الاستادات داخل القاهرة ، حيث لا يتجاوز الحضور 4000 الآف مشجع ، فى الوقت الذى ترغب ادارة الأهلى فى حضور 10 الآف من جماهيره من أجل المساندة والدعم .

كما أن الأمن رفض ، خوض الزمالك مباراة العودة أمام حسنية أغادير ، على ملعب بتروسبورت ، بحضور جماهير كبيره ، وتم نقل اللقاء الى ملعب ستاد الجيش بالسويس .

وهناك ايضا ، أزمة تتعلق برفض صن داونز ، خوض اللقاء على ملعب المقاولون العرب ، متمسكا بالبند الذى ينص على اخطاره قبل اللقاء ب 10 ايام ، والمباراة سوف تقام السبت المقبل ، واعلن الكاف اقامة اللقاء على ملعب ستاد الجيش بالسويس .