رسميًا| محمد صلاح ينافس ترامب على جائزة الأكثر تأثيرا بالعالم

الجمعة 05/أبريل/2019 - 04:32 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضعت مجلة تايم الأمريكية اسم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة المائة شخصية بارزة حول العالم والتي تعدها سنويًا في ذلك التوقيت،لاختيار الشخصية الأكثر تأثيرًا بعد عرضها على قراءها للاستفتاء.

وكان محمد صلاح قد قدم موسمًا تاريخيًا العام الماضي رفقة فريقه ليفربول الذي انضم اليه قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من التتويج بجائزة اللاعب الأفضل في انجلترا، وكذلك حاز على جائزة الحذاء الذهبي بتصدره قائمة هدافي البريميرليج الموسم الماضي، فضلًا عن قيادته للريدز للمباراة النهائية من دوري الأبطال اوروبا، هذا بالإضافة إلى مساهمته القوية في تاهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم بروسيا الصيف الماضي بعد غياب دام لـ 28 عام.

وضمت القائمة عدد كبير من الشخصيات العالمية أمثال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،وانجيلا ميركل المستشارة الألمانية ووالرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون ورئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، وبيل جيتس رئيس شركة ميكوسوفت والمطربة الأمريكية ريهانا مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك،وايانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي.

ومن المقرر ان تعلن الصحيفة عن نتيجة استفتاء قرائها يوم السادس عشر من الشهر الجاري، قبل ان تعلن بيومين عن النتيجة النهائية من قبل مجلس تحريرها.