مدرب الريال السابق: «مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية»

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:23 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الصربي روادمير أنتيتش المدير الفني السابق لأندية ريال مدريد وأتليلتكو مدريد وبرشلونة الأسبانية، أن الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان الفريق الملكي لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية عن العام الماضي 2018.

و توج مودريتش بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2018، بعدما تمكن من قيادة المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية في كأس العالم الأخير الذي أقيم بروسيا الصيف الماضي، بالإضافة إلى تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

و قال أنتيتش في تصريحات أبزرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن لوكا مودريتش لم يكن يستحق التتويج بالكرة الذهبية، العام الماضي، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يستوعب فكرة تتويجه بتلك الجائزة وأن هناك العديد من اللاعبين أجدر منه بالتتويج بالجائزة.

و أوضح أن مودريتش لا يتميز بالتمريرات الحاسمة، ولا يسجل العديد من الأهداف، ولا يؤثر في نتيجة المباريات التي يشارك فيها مع ريال مدريد، فكيف يتوج بتلك الجائزة وعلى أي أساس على حد وصفه.

و تابع مبديًا إعجابه باللاعب البلجيكي كيفين دي بروين متوسط ميدان مانشيستر سيتي الإنجليزي، الذي وصفه بأنه افضل ممر في العالم والأفضل في التمريرات الحاسمة.

و أتم أن ريال مدريد في حاجة للاعب مثل دي بروين يكون قادرا على صناعة الفرص للاعبين من حوله، أكثر من حاجته لإدين هازارد نجم تشيلسي.