مدرب مانشيستر سيتي يتحدث عن صلاح وماني وفيرمينيو

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:10 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي، إعجابه بالثلاثي الهجومي في تشكيلة ليفربول المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

و احتدم الصراع مؤخرًا بين ليفربول ومانشيستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتصدر السيتيزينز جدول المسابقة برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الريدز الوصيف برصيد 79 نقطة، وذلك قبل 6 مواجهات على نهائية منافسات البريميرليج هذا الموسم.

و قال جوارديولا في تصريحات صحفية، ان كلًا من محمد صلاج وفيرمينيو وماني ثلاثي خطير، ودائمًا ما يصنعون الفارق مع ليفربول، خاصة مع الطريقة التي يحسن بها يورجن كلوب المدير الفني للريدز توظيفهم فيها.

و تابع ان ذلك الثلاثي دائمًا ما يتسببون له في حالة من الخوف قبل مواجهتهم، مع ليفربول الذي اكد ان بات احد افضل فرق العلم في الوقت الحالي، بفضل المدرب البمامي يورجن كلوب على حد قوله.

و تنتظر مانشيستر سيتي 6 مواجهات نارية بالبريميرليج، ستكون امام كريستال بالاس وتوتنهام ومامشيستر يونايتد، وبيرنلي وليستر سيتي وبرايتون.

و في المقابل ستكون مواجهات ليفربول المتبقية ضمن منافسات البريميرليج هذا الموسم أمام ثاوثهامبتون وتشيلسي ووكارديف سيتي وهيدرسقيلد تاون ونيو كاسل وولفرهامبتون.