مكافأت فورية للاعبي إنبي من أجل الفوز علي الداخلية في الدوري

الخميس 04/أبريل/2019 - 08:53 ص
كتب: عمرو محمد
إنبي
إنبي
قرر مجلس إدارة إنبى، برئاسة علاء خشب، الإفراج عن مستحقات اللاعبين المتاخرة بالإضافة لقيمة مكافأة الفوز الأخير الذى تحقق أمس الأول على حساب الإنتاج الحربى بهدف للاعب أحمد شكرى.

وحصل كل لاعب على مبلغ 30 ألف جنيه قيمة الفوز أمام الإنتاج الحربي، كما تم التعهد بصرف مكافأة فورية أيضًا فى حالة الفوز أمام الداخلية، الأحد المقبل فى الجولة الـ28 للدوري.

وترغب الإدارة البترولية فى تحفيز اللاعبين بالمكافآت للهروب من شبح الهبوط، فى ظل الموقف الصعب لإنبى هذا الموسم والمعاناة الحالية من شبح الهبوط.

وعقد مجلس الإدارة جلسة مع اللاعبين وجهازهم الفني، للمطالبة بالحفاظ على التركيز وتحقيق الفوز فى الجولة المقبلة، التى وصفها مجلس إنبى بالأصعب فى مشوار الفريق البترولى فى المسابقة هذا الموسم، نظرا لموقف المنافس الصعب، حيث أصبح إنبى بعد الفوز بعيدًا بشكل كبير عن منطقة الخطر، ويرفع رصيد الفريق إلى 29 نقطة، بينما جمد رصيد الفريق المنافس لـ 25 نقطة، ويزيد من معاناة أبناء علاء عبدالعال.

وأشاد زكريا السيد، نائب رئيس إنبى، بالمستوى العالي، الذى أدى به فريقه المواجهة الأخيرة، وقال: «نجحنا فى الحفاظ على الاستقرار، ولم ننظر للضغوط التى مارسها البعض للإطاحة بالجهاز الفنى الحالى بقيادة على ماهر، رغم المواقف الصعبة التى وضعتنا فيها نتائج الفريق هذا الموسم»، مشيرًا إلى أن الإدارة لمست المجهود الكبير الذى يؤديه الجهاز الفنى، وكذلك الأداء كان جيدًا رغم الابتعاد عن الانتصارات لما يقرب من 3 شهور، وما زلنا متمسكين بأمل البقاء والتواجد ضمن المنطقة الدافئة مع نهاية الموسم الجارى.

ومن جانب آخر، رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة، وفضل المدير الفنى استئناف التدريبات بعد لقاء الإنتاج الحربي، فى محاولة من على ماهر للحفاظ على حالة التركيز قبل مواجهتهم الصعبة أمام الداخلية والتى يعتبرها الجميع بمثابة 6 نقاط، نظرًا لشدة المنافسة بين الفريقين بمنطقة الهبوط، قبل مواجهة الأحد المقبل.